قائمة زبنكش
Your Cart
تسوق هنيء لكم 

سياسة الخصوصية


سياسة الخصوصية:

يحافظ ويلتزم موقع زبنكش.كوم ZPINKISH.COM بالقواعد والأعراف المنظمة لسياسات الخصوصية، ويلتزم بحصر وتقييد حركة المعلومات سوى في الاستخدامات الداخلية والتنظيمية. كما يؤكد على اتخاذه كافة التدابير المتعلقة بحماية وأمن المعلومات وعدم التصريح أو الإشارة الى التفاصيل السرية للمعلومات الشخصية والمالية لطرف ثاني سوى من يسمح لهم القانون وفق القواعد المنظمة والإجراءات القضائية المتبعة للإفصاح عن البيانات. كما يشير الى مكافحته الى كل الوسائل من الاطراف الاخرى التي قد تستخدم فيها معلومات العملاء لأغراض اعلانية او تسويقية سوى الصادرة من موقع زبنكش.كوم ZPINKISH.COM لعملائه وفق طلبهم الخاص باستلام هذه المراسلات أو رفضها في أي وقت بدون قيد أو شرط.


سياسة البيانات والمعلومات:

كافة المعلومات الشخصية المقدمة من قبل عملائنا كمثال وليس للحصر معلومات الاتصال العامة، والمعلومات الديموغرافية كالرمز البريدي والمدينة والدولة، والتفضيلات والجنس وغيرها. وأي معلومات أخرى تتعلق بطلب مقدم للحصول على خدماتنا أو الانضمام لنا. يهدف طلب هذه المعلومات الى فهم احتياجات عملائنا وتقديم أفضل الخدمات وذلك لإتمام عمليات التسوق والشراء والتوصيل مع حفظ سجلات داخلية لأثبات العمليات والمدفوعات يمكن الرجوع لها. كما قد يتم استخدام المعلومات لتحسين الخدمات والمنتجات والجودة. أو إرسال رسائل ترويجية عن المنتجات أو العروض الخاصة أو معلومات أخرى قد تكون هامة وذلك بإستخدام المعلومات المقدمة.


سياسة ملفات تعريف الارتباط (كوكيز):

ملفات تعريف الارتباط تهدف لتشكيل العمليات حسب احتياجاتك وتستخدم لسجل حركة المرور لتحديد الصفحات التي تم استخدامها، الأمر الذي يساعدنا على تحليل بيانات حركة مرور الصفحة على الشبكة وتحسين موقعنا الالكتروني لتشكيله حسب احتياجات العملاء. وملفات تعريف الارتباط الكوكيز لا تتيح بأي حال من الأحوال الوصول لأجهزتكم أو لأي معلومات عنكم عدا تلك البيانات العامة المصرح باستخدامها. حيث يمكن اختيار قبول أو رفض الكوكيز عبر المتصفحات الالكترونية بأجهزة الكمبيوتر والنقال وغيرها من وسائل اتصال عملائنا بالموقع.


يجوز لموقع زبنكش.كوم ZPINKISH.COM تغيير هذه السياسات من وقت لآخر عن طريق تحديث هذه الصفحة، لذا عليك التحقق والرجوع إليها من وقت لآخر للتأكد من أن التغييرات التي طرأت سوف تحظى بقبولك ورضاك. تم إصدار هذه السياسة عبر نسختها الحالية في 27/12/2018.